السبت، أغسطس 21، 2010

( أزمة إنقطاع الكهرباء فى مصر كشفت أهم ملف فساد) وهو بداية حصار إسرائيل لمصر بمساعدة النظام الحاكم المصرى لإسرائيل ضد الشعب المصرى

فى الأونه الأخيره ظهرت أزمه كبيره جدا بمصر أثارت العديد من التساؤلات بين أفراد الشعب المصرىوهى :
أزمة إنقطاع الكهرباء المتكرر والملحوظ جدا فلقد كان يصل إنقطاع الكهرباء لعدة ساعات كثيره وكانت تنقطع عن أحياء كبيره جدا لأكثر من ستة ساعات تقريبا .
وذلك على مستوى الجمهوريه كلها وليست مناطق محدده ولقد كذبت الحكومه المصريه فى أول الأمر بأن إستهلاك الكهرباء زاد هذا العام زياده كبيره جدا بسبب إستخدام المكيفات بسبب إرتفاع درجات الحراره
لكن كان السؤال الذى يبنى على تصريحات الحكومه السابق لماذا هذا العام بالأخص تم سحب كل الطاقه الكهربائيه فى مصر ؟
وكانت الاجابه داخل نفسى : أن هناك سر خفى وخطير وراء هذه الكارثه وأكيد من مساوئ وفساد الحكومه .
حتى كشف الله عز وجل سرهم وجرمهم فى حق الشعب المصرى الخنوع السلبى والذى لم يتحرك ساكنا أبدا لحل مشاكله بنفسه .
وكان السر هو أنه بسبب دعم مصر لإسرائيل بتصديرها الغاز المصرى لها فحدث خلل بنقص الغاز الطبيعى اللازم لإدارة المولدات المنتجه للكهرباء التى تغزى جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه فحدثت هذه الكارثه التى أضرت بكل شئ فى مصر.
وبذلك أصبحت مصر
(غزه رقم 2 ) بسبب إسرائيل ودعم الحكومه المصريه الغير شرعيه وبذلك أصبحنا الأن محتلين داخليا وخارجيا .
داخليا من النظام الحاكم الفاشى وخارجيا من إسرائيل وأمريكا .
حتى وصل الفجور من النظام الحاكم بأن أصدر بيان بتقليل نسبة الغاز الطبيعى المصدر للأردن وبقاء الغاز المصدر إلى إسرائيل كما هو لا مساس حتى يتم دعم إسرائيل وأمريكا لجمال مبارك حتى يصل إلى حكم مصر إجبارا على حساب الشعب المصر .
والآن مصر بتخسر يوميا 13.5 مليون دولار جراء تصدير الغاز الطبيعى لإسرائيل .
بذلك النظام يدعم إسرائيل ماديا ومعنويا حتى ولو كان ضد الشعب المصرى وضد مصالحهه .
ومن المعروف أن نسبة تصدير الغاز لا تزيد عن 1/4 الناتج من الغاز ومع ذلك الأنابيب ترصد أرقاما فلكيه ومن المسئول عن ذلك ؟؟؟
والأن مشاكل الشعب العديده التى نراها اليوم هى محصله نوعية القياده والنظام المصرى من سوء سياسة إدارة النظام " داخليا وخارجيا" وفساده منذ 30 سنه مضت .
وهناك سؤال آخر: لماذا نصدر ثرواتنا الطبيعيه طالما لم نحقق داخل بلادنا الأكتفاء الذاتى من ثرواتنا ؟
كنت أظن أن إسرائيل هى الطفل المدلل لأمريكا فقط لكن إتضح أن مصر هى أم إسرائيل وليست أم الدنيا ويكفى فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل بعد حكم المحكمه برفض إلزام الحكومه على عدم تصدير الغاز لإسرائيل قالت أكبر صحيفه إسرائيليه( أن القضاء المصرى يدعم دولة إسرائيل) ألم يكن هذا عار على شعب مصر بل مصر كلها أمام الله عز وجل أولا ثم أمام العالم كله وامام أنفسنا .

الأن بوضوح يطفو على السطح جرائم إرتكبها النظام منذ أعوام نعانى منها حتى الآن فالنظام أصبح فاشلا فى كل شئ ,منذ30 سنه عهد إلينا هذا النظام كانت تكفى لتغيير أشياء كثيره وللتقدم كثيرا بخيرات وموارد هذه البلد للأمام , ولكن عشنا 30 عاما إلى الخلف والتخلف والنتيجه أصبحت فساد فى الصحه والزراعه والتعليم وفشل وإحتكار وإهمال وفشل سياسى وحزبى وبرلمانى .
إلى متى يستيقظ هذا الشعب لإسترداد حقوقه من هذا النظام الفاسد
لذا نعرض شعار (رحيل النظام من أجل كل جيل فى مصر)




ليست هناك تعليقات: